أكثر سو باريس

ما هو أكثر من تحت: هناك خياران رئيسيان عندما تراهن على رياضة: تعيين نطاق من النقاط أو المراهنة على فوق تحت – وتسمى أيضًا ” شرب حتى الثمالة ” -. إذا راهنت على القاع ، فأنت لا تهتم بمن يفوز باللعبة. كل ما تركز عليه هو النتيجة المجمعة لكلا الفريقين في نهاية اللعبة. هنا دليل صغير عن حرب المناقصات في الرياضات المختلفة.

أكثر من تحت في لعبة البيسبول:

إذا راهنت على لعبة البيسبول ، فمن المحتمل أن ترى أرقامًا تتراوح بين 6.5 و 12 عامًا. إذا كان سبعة سباقات ، فهذا يعني أنك تشاهد مبارزة جرة. عدد مثل 12 يعني عادة أن هناك اثنين من أباريق سيئة على التل واثنين من الجرائم الخطيرة.

ما يجب مراعاته عند لعب البيسبول هو أن الفريق المضيف لا يهزم في الشوط التاسع إذا كان يحتل الصدارة وتنتهي اللعبة بعد 8.5 جولات.

أقل في كرة السلة:

إذا راهنت على مبالغ في الدوري الاميركي للمحترفين ، فيمكنك توقع أرقام قريبة من 200. في لعبة بنتيجة منخفضة ، يتم تسجيل ما مجموعه 180 نقطة ، بينما في لعبة ذات درجة عالية ، يتم تسجيل إجمالي 225 نقطة. تحدث تقريبا ، يمكنك أن ترى ما مجموعه 120-150. تذكر أن لديهم ساعة إطلاق نار أطول وأن الألعاب أقصر ، وبالتالي يتم تسجيل نقاط أقل.

أكثر من تحت في كرة القدم:

تركز الأرقام الإجمالية في كرة القدم على النتيجة الإجمالية لكلا الفريقين. عادة ، سوف يصل جزء من اتحاد كرة القدم الأميركي الذي يعتبر منخفضًا إلى 30 إلى 35 نقطة. مطلق النار لديه ما مجموعه 50 إلى 55 نقطة. في بعض الحالات ، قد تكون الأرقام أعلى.

هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند الإعداد: الموقع ، والطقس ، وطريقة اللعب. إذا كان الثلج يتساقط والرياح ، فأنت ربما تريد أن ننظر إلى أسفل. إذا كنت في عجلة من أمرك للعب في الغرفة ، فكر مرة أخرى.

أكثر من تحت في يو اف اس / الملاكمة

تختلف الإجماليات في يو اف اس و ملاكمة قليلاً عن غيرها من الألعاب الرياضية لأنها تؤثر على مدة القتال. إنهم دائمًا أكثر من أو أقل ، لكن هذا ليس النتيجة الإجمالية من كلا الجانبين. هنا ، ترى منعطفًا يحدده صانعو القرار ، ويجب أن تقرر ما إذا كانت المعركة تستمر لفترة أطول من هذا المنعطف المحدد أو ما إذا كانت الفترة أقصر أو أقصر من توقف الدوران.

أقل في الهوكي:

إذا كنت تختبر الكميات في لعبة الهوكي ، فربما ترى الأرقام 5 أو 5.5. هناك أوقات يكون فيها 4.5 أو 6 ، ولكن هذه حالات نادرة. يشير السطر الخامس إلى أن اللعبة من المحتمل أن تفوز قليلاً ، في حين أن 5.5 هو الخط المعتاد.

في لعبة الهوكي ، تذكر أنه إذا كانت اللعبة هي الوقت الإضافي ، يجب عليك إضافة هدف واحد على الأقل في المجموع. إما أن يسجل أي فريق هدفًا إضافيًا ، أو يفوز شخص في اللقطة ، مما يعني أن الهدف يتم منحه للفائز. كل هدف من تبادل لاطلاق النار لا يحسب في المجموع الكلي.