استراتيجية أساسية لبدء عمل بلاك جاك

ضربة ضد المقصورة. على سبيل المثال ، افترض أن أول بطاقتين تم توزيعهما عليك هما 2 و 7. هذا يمنحك 9 ، بعيدًا عن 21. لديك خيار استلام بطاقة إضافية أو بطاقة. لنفترض أن الدرجة التالية التي حصلت عليها هي 10. الآن تبلغ 19 ، وهي قريبة من 21. هنا عليك أن تقرر البقاء واقفًا ، مما يعني أن النتيجة النهائية للجولة 19 هي. لا تنسى أنك لا تفعل ذلك. تريد أن تتجاوز 21 أو تفلس لأنك تخسر تلقائيًا.

مضاعفة أسفل إذا هزمت الموزع على وجه اليقين بعد تلقي أول بطاقتين ، فيمكنك زيادة الرهان الأصلي على الأقل مرتين (حسب الكازينو ، ولكن في بعض الأحيان لا يمكنك إلا زيادة بمقدار 2). ) يمكن أن يكون هذا أحد أكثر خيارات العوامة ربحًا ، لكن لا تدع الثقة المبالغ فيها تحصل على أفضل ما لديك.

منقسم. إذا حصلت أولاً على بطاقتين متساويتين ، يمكنك تقسيمهما. بمجرد الفصل ، العب كما لو كان لديك يديك. يعد هذا اختيارًا جيدًا بشكل خاص إذا كنت تتعامل مع اثنين 8 ، لأن هناك 16 في الكل ، وهو أسوأ رقم. بهذه الطريقة ، يمكنك زيادة فرصك في العثور على زوج سيء للغاية.

ملاحظة: تأكد من سؤال الكازينو إذا كان يمكنك تقسيم القيم العشرة. في بعض الأحيان يمكنك تقسيم الأزواج مثل .

ان تستسلم. إذا تلقيت أول بطاقتين ولديك يد سيئة مقارنة بالتاجر ، فيمكنك الاستسلام. هذا يعني أنك استعادت نصف رهانك واحتفظ التاجر بالنصف الآخر من رهانك. من المنطقي القيام بذلك في موقف يكون فيه لديك تركيبة سيئة (مرة أخرى تركيبة تمنحك 16) ويظهر الموزع أو 10. تأكد من أنك لا تذهب كثيرًا ثم تخسر المال فقط.

تأمين. التأمين يحير الكثير من الناس ، ولكن هذا يعني في الأساس أنك تحوط ضد البلاك جاك. بمجرد أن تجد أن البطاقة النشطة للتاجر (أو البطاقة المرئية) هي لعبة آس ، يمكنك المراهنة على الرهان على أن الموزع لديه لعبة ورق. هذا الرهان مستقل تمامًا عن الرهان الأصلي. الفكرة هي التعويض عن المال الذي ستخسره إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق مقارنة بالأموال التي ستربحها برهان. كن حذرا ، لأن هذا الرهان يجب أن يخسر في المدى الطويل. ويقال إن تاجر البلاك جاك هو أقل من ثلث الوقت الذي تكون فيه ورقته هي الآس.

الآن بعد أن أصبح لديك المعرفة الأساسية واستراتيجية اللعبة ، يمكنك مواجهة التاجر. اخرج وشاهد ما يمكنك فعله.