كيف يمكنني القيام بحجز واجباتك الرياضية؟

لا أحد يحب أداء الواجب المنزلي. أصوات الكلمة تجعلنا نحترق. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمال ، لا يمكنك الاستثمار بشكل أعمى. لن تشتري تلفزيونًا دون البحث ، ولن تستثمر في البورصة دون قراءة بعض التقارير ، ويجب ألا تراهن على الرياضة دون أن تقوم بأداء واجبك. إذا لم تكن متأكدًا مما يعنيه هذا ، فدع نفسك يقودك إلى البحث والقيام بأداء واجبك الرياضي.

اقرأ الرسالة الكبيرة:

هذه هي عادة نقطة الانطلاق للعديد من عمليات البحث. يتضمن ذلك مواقع التصفح مثل و الثعلب الرياضية و رياضات يتضح للحصول على آخر الأخبار. يمكن أن يشمل ذلك الإصابات والميل العام والمسح الضوئي وما إلى ذلك. ضع في اعتبارك أن هذه المواقع توظف أشخاصًا داخليين يتابعون الرياضة عن كثب وبعض الفرق. كنت ترغب في سماع تقاريرهم والمعلومات قبل وضع الرهانات الخاصة بك.

تشن في الإحصاءات العادية:

أثناء وجودك على هذا الموقع ، على موقع مثل ، تحتاج إلى مراعاة الإحصاءات التي تقدمها. إنها المعدات الأساسية ، لكنها مهمة. على سبيل المثال: هل الفريق حاليًا في سلسلة فوز؟ كيف تعمل في المنزل مقابل السفر؟ كيف يمكن لفريق التنافس ضد زملائهم في الشُعب ضد الفرق الخارجية؟ كل هذه المعلومات مفيدة جدا.

تشمل الإحصاءات التحليلية

تأخذ الموجة الجديدة من الواجبات المنزلية في الاعتبار الإحصاءات التحليلية الجديدة. على سبيل المثال ، قد يقول شخص مهتم بمؤشرات رائدة أن سجل هوكي الهوكي قد لا يكون بنفس أهمية امتلاك عفريت. أو في لعبة البيسبول ، سيخبرونك بأن الحرب – أكثر من بديل – هي واحدة من أهم الإحصائيات للحكم على اللاعب ، وليس ما إذا كان قد تم اختياره كفريق من النجوم أم لا.

هذا كثير الهضم ، لكن هذه الإحصائيات المتقدمة تمنحك معلومات إضافية لإعاقة اللعبة. قد تقرر ترك الأمر مع الاستمرار في الغريزة ، ولكن إذا كنت تفكر في بعض إحصائيات التقدم ، فمن المحتمل أن تشير إلى أنك شخص معاق أفضل.

بعض الإحصاءات عن الرهانات:

من الإحصاءات التقليدية إلى الإحصائيات المتقدمة على إحصائيات الرهان تذكر أن اسم اللعبة لا يفوز بحق سلسلة العالم. هذه هي الرهانات للفوز. في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام بعض الإحصاءات واتجاهات المراهنات الرياضية لمعرفة كيف يتصرف الفريق. على سبيل المثال: فازت غولدن ستايت ووريورز بـ 73 مباراة في الموسم الماضي ، لكنها مهيمنة إلى درجة أنها تواجه مشاكل مع فجوات هائلة. كيف واجهت ذلك كمفضل مع 9.5-12 نقطة؟ لقد ذهبوا 34-7 في الشارع ، ولكن كم من هذه الألعاب التي أبلغوا عن انتشارها؟ ماذا عن الفرق الدفاعية القوية؟

يمكنك رؤية بعض الإحصائيات على أو ستات فوكس للإجابة على العديد من هذه الأسئلة. أينما نظرت ، تأكد من مراجعة احصائيات الرهان قبل تحديد الإجراء الخاص بك.

الحصول على الآراء

إحدى الطرق الجيدة للتأكد من قيامك بأداء واجبك هي التحدث إلى شخص ما بشأن هذه الألعاب. بغض النظر عما إذا كان صديق يراهن أو عضوًا في المنتدى ، من المفيد جدًا التحقق مما تراه في السطور ، وأين ترى الحافة ، وكيف توصلت إلى هذا الاستنتاج. من المحتمل أن تكون قد فاتتك شيء أو شخص تحترمه ، تبدو اللعبة مختلفة تمامًا. إذا قمت بذلك وحدك ، فلن تتلقى هذه العودة.