نقطة انتشار باريس

هناك نوعان رئيسيان من الرهانات التي يجب أن يتعلمها اللاعبون عند دخولهم اللعبة: خطوط المال وانتشار النقاط. مع التركيز على الأخير ، فهو مقدمة إلى عالم الهوامش والرهانات.

ما هي الرهانات انتشار؟

تم تصميم توزيع النقاط لجعل الأمور أكثر تناسقًا ، حيث تقوم بتعيين عدد معين من النقاط لفريق / فريق ليس بنفس قوة تلك التي يلعبها. بالنسبة إلى رهانات خط المال ، ما عليك سوى اختيار فائز. في بعض الألعاب الرياضية حيث يوجد عدم تناسق واضح – على سبيل المثال ، برنامج كرة قدم جامعي راسخ مقابل مدرسة صغيرة رثية – كانت النتيجة واضحة إلى حد ما. عند هذه النقطة ، تأتي النقطة المجوفة في اللعب. على سبيل المثال ، إذا كان يجب أن يفوز أفضل فريق متصور بـ 20 نقطة ، فسيكون من الصعب اتخاذ القرار ويكون الاجتماع في هذا المجال أكثر دقة.

باريس مستقيم

المراهنة على خط مستقيم هي في الواقع النوع الأكثر شيوعًا وأبسط أنواع المراهنات الرياضية المستخدمة على الإطلاق.

يمكنك وضع رهان مباشر إذا كنت ترغب في وضع رهان على جانب واحد من اللعبة ولكي تفوز به ، يجب عليك تحديد الفريق الذي يغطي الفجوة أو الإجمالي (زائد / ناقص). وتسمى الرهانات أيضا “الجانبين”.

كقاعدة عامة ، يجب أن تدفع 10 ٪ للرهان المباشر “كرسوم خدمة”. يشار إلى رسوم الخدمة هذه على أنها ” الآمرة ” أو ” فيغ ” ، وقد يختلف المبلغ المحسوب من رياضي إلى رياضي. ابحث عن مواقع المراهنة ، وافتح حسابًا بحسابك المفضل ، وانظر إلى السطور وشاهد العصير الذي يتقاضاه. في بعض الأحيان تجد الألعاب في -105.

خيار آخر يجب أن تضعه في الاعتبار هو الرهان المباشر. هذه هي القضايا التي يمكنك وضعها أثناء المباراة.

النقطة تنتشر في كرة القدم / كرة السلة:

هذه هي الرياضة حيث الاختلافات في النقاط هي أكثر أهمية. أفضل طريقة لإظهار نقطة الانتشار هي مثال على ذلك. لنأخذ واحدة من اتحاد كرة القدم الأميركي. قد يلعب دنفر برونكوس بطل السوبر بول فريقًا أقل من كليفلاند براونز ، لكن الفجوة يمكن أن تقوي برونكو بسبع نقاط لأنها أفضل. هذا سيكون نصه كما البرونكو -7 بينما براون سيكون +7. هذا يعني أن على البرونكو هزيمة براون بأكثر من سبع نقاط ، في حين يجب أن يفوز براون مباشرة أو يخسر أقل من سبع نقاط للفوز. إذا كانت النتيجة سبع نقاط بالضبط ، فسيتم استدعاؤها بالدفع وتكون اللعبة بمثابة سحب (يمكنك استرداد أموالك). وهي تعمل بنفس الطريقة في كرة السلة.

الهوكي / البيسبول ينتشر نقطة:

الاختلافات في النقاط ليست شائعة في هذه الرياضة ، ولكن هذا لا يزال ممكنًا. خطوط عفريت مخصصة لرهان الهوكي والخطوط المتحركة مخصصة لرهان البيسبول ، لكن يوجد خط قياسي لكليهما: 1.5. ستجد أن الفريق لديه -1.5 كمفضل أو +1.5 كأجنبي. بالنسبة للمفضلة ، هذا يعني أنه يجب عليه الفوز بأكثر من 1.5 هدف (بهدفين) وأن الأجنبي يجب أن يخسر أقل من 1.5 هدف أو يفوز. لذلك ، يمكن أن تخسر بواحد وستفوز. هو نفسه بالنسبة لخطوط البيسبول ، ومرة أخرى  يكون الخط عادةً 1.5.